اسئلة إستراتيجية التداول etf


ETF يتاجر إستراتيجية أسئلة وأجوبة ما هي خدمة TheGoldAndOilGuy والذي هو كريس فيرمولين؟ وتعود ملكية TheGoldAndOilGuy ويديرها لي (كريس فيرمولين) أخصائي التداول البديل نشط فردي. بعد تبادل تحليلي مع الأصدقاء، والزملاء التجار والمستثمرين، وأنا قررت أن تجعل تداول ي full time شغل في عام 2003. وقد تم تصميم هذه الخدمة من الألف إلى الياء لمساعدة المستثمرين الذين يريدون التركيز على الصفقات متسقة ودقيقة ومربحة في الوقت الذي تعلم كيفية قراءة السوق المالية عن أنفسها. لقد تم التداول منذ عام 2000، صقل استراتيجية التداول الخاص بي عاما بعد عام. I مواصلة تحسين توقيت، نقاط الدخول والخروج واستكشاف استثمارات جديدة مع تطور السوق. تركيزي على التجارة مع اتجاه السوق بشكل عام وعلى الفور الثور والدب أسواق جديدة في مختلف القطاعات والمؤشرات والسلع والعملات. آخر الصفقات البديل بلدي عادة بين 1-6 أسابيع في طول. ولكن خلال الأوقات المضطربة هدفي هو اللعب في مستويات معنويات السوق مشبعة بعمليات الشراء وذروة البيع على المدى القصير مع الصفقات تستغرق 1-5 أيام في الطول. أين أجد أكملت قائمة الصفقات الماضي؟ وقد ذهبت هذه النشرة تحت بعض التغييرات مؤخرا لتبادل كل من بلدي الصفقات والاستثمارات طويلة الأجل لكل ما عندي من رأس المال الاستثماري. لأن إخبارية يوفر الآن كل من بلدي الصفقات البديل والاستثمارات طويلة الأجل والتي هي في الأسواق الصاعدة الجديدة أو / وظائف عكسية قصيرة للاستثمارات التي بدأت الأسواق الهابطة الجديدة، سوف الصفقات الماضية لا تظهر بشكل صحيح ما تفعله هذه النشرة. هل التجارة أموالنا بالنسبة لنا؟ آسف، أنا لا إدارة العملاء المال وأنا لست مسجل مستشار الاستثمار. ولكن خدمتي يجعل من السهل تتبع حتى تتمكن من وضع الصفقات بنفسك.

Comments