مقدم الخدمة خطاب التوجيه


يرجى تعبئة النموذج التالي وقد طبقت الموقعون أدناه لصرف العملات الأجنبية ("فوركس") حساب التداول مع فوركس سوق المال LLC ("FXCM"). لقد قدمت FXCM نظام تداول بلدي استنباط الخاصة، تم شراؤها (أو المؤجرة) نظام تطويرها من قبل المطور نظام طرف ثالث، أو اشتركوا و / أو أذن FXCM لمتابعة خدمة توصية التجارة أو الخط الساخن لاختيار بلدي ( "برنامجي") التي كنت قد تعدل من وقت لآخر. أقر بأنني قد علم من حجم التداول والعمولات الناتجة لتوليدها عن طريق برنامجي وتأثير هذا قد يكون على أدائها. أنا أفهم تماما القيود المفروضة على الظهر الاختبار والوقت الحقيقي المسار سجلات افتراضية في التنبؤ بالأداء المستقبلي. أنا الموقع أعلاه أفوض وFXCM مباشرة لدخول الصفقات لحسابي وفقا للإشارات التداول التي تم إنشاؤها بواسطة برنامج الكمبيوتر. في النظر في فتح حسابي، وأنا تقر وتوافق على الشروط والأحكام، على النحو التالي: أنا أفهم تماما أن إشارات التداول والتوصيات والتي تنتجها برنامج بلدي وليس من قبل اف اكس سي ام وأن المسؤولية FXCM هو استخدام جهود معقولة تجاريا لإدخال أوامر وفقا لإشارات والتوصيات التي تم إنشاؤها بواسطة برنامج بلدي وكما حصل من قبل اف اكس سي ام. وأؤكد أن FXCM لم تلتمس، أو بأي طريقة أخرى الموصى بها، مشاركتي في برنامج التداول بلدي مع FXCM. لقد جعلت الاستفسارات وأجرى أبحاثا في برنامج بلدي كافية لاتخاذ قرار الاستثمار الواعي. FXCM لا يمكن أن يعني أو يضمن بأنني سوف تحقق أرباحا من برنامج بلدي وأوافق على أن FXCM لن تكون مسؤولة عن الخسائر الأداء أو برنامج تداول بلدي التي تكبدتها في حسابي نتيجة التداول الخاص بي عملا برنامجي. سوف FXCM قبول هذا النموذج المحدودة التوكيل لحسابي وستدخل أوامر لحسابي وفقا للإشارات التداول التي تم إنشاؤها بواسطة برنامج الكمبيوتر. وأنا أفهم أن المعاملات فوريكس في سوق الفوركس على النحو الذي تحدده قد يتم تداولها البرنامج في حسابي وفقا للمنحة نظري المحدودة التوكيل. وأنا أفهم أنه سيتم توفير خدمة التداول الخاص بي من خلال بلدي مزود البرنامج وليس من قبل اف اكس سي ام. من خلال التوقيع أدناه، أمنح المحدودة توكيل لصالح FXCM فقط لغرض الدخول أوامر وفقا للإشارات التي تم إنشاؤها بواسطة برنامج الكمبيوتر. إذا كان برنامج بلادي طرف ثالث نظام متطور، خدمة توصية التجارة أو الخط الساخن، لقد رتبت لالمنشئ للخدمة أو خط ساخن لنقل بواسطة الفاكس، الهاتف، أو غير ذلك، والإشارات التجارية يعدم لحسابي. إذا كان أكثر من عميل واحد FXCM يستخدم نفس النظام أو الخدمة في برنامجي، وأنا أقر FXCM قد يدخل أوامر كتلة لتعزيز تنفيذ النظام، وفي هذه الحالة سوف تستخدم طريقة تخصيص التعبئة عادل ومنتظم. وأنا أفهم ونعترف بأن FXCM لن تكون مسؤولة عن استخدام جهودها المعقولة تجاريا لتنفيذ، في الوقت المناسب، والإشارات التي تولدها برنامجي. يجب FXCM لن تكون مسؤولة عن عطل ميكانيكي أو خط الاتصال، أخطاء النظام، والفشل البيانات أو أية أسباب أخرى خارجة عن نطاق سيطرتها. وأقر بأن FXCM يمكن قبول وتنفيذ الأوامر فقط إذا وردت فعلا أو ولدت، ثم على أساس "لم يعقد" (أي FXCM لن تكون مسؤولة عن تنفيذ الأمر بالسعر المحدد أو غير ذلك). في النظر لاستخدامي لبرنامج بلدي، أنا الموقع أعلاه أفوض حسابي ليتم خصمها في المبالغ التالية: واتهم توصيف 1 نقطة على جميع أزواج العملات ويدفع إلى مقدم البرنامج. إنني أدرك طبيعة المضاربة والمخاطر العالية المرتبطة تداول العملات الأجنبية. لقد قدمت الأفكار والتقنيات والمعلمات التداول المستخدمة في برنامج الكمبيوتر، أو إذا كان هو الطرف الثالث وضعت النظام أو تجارة الخدمات توصية أو الخط الساخن، وأنا أفهم المعلمات التجاريين. وقد أتيحت لي الفرصة لطرح الأسئلة حول الكيفية التي سيتم التعامل معها حسابي. أقر بأنني لم تكن قد اشتريت برنامج بلدي من FXCM على الرغم من أنه قد يكون بمثابة وكيل أعمالي في شراء أو تأجير برنامجي. وأنا أفهم أنه لا يوجد نظام تجاري أو خدمة التوصية التي هي خالية من مخاطر الخسارة. FXCM لا يعني أو يضمن بأنني سوف تحقق أرباحا وأوافق على أن لا FXCM أو أي من مسؤوليها، والمديرين والموظفين والمستشارين والوكلاء أو الشركات التابعة لها سوف تكون مسؤولة عن أداء برنامجي أو المتاجرة خسائر في حسابي. وأنا أفهم أن استخدام برنامج بلدي لتوليد إشارات التداول يعرض لي أن المخاطر المرتبطة باستخدام أجهزة الكمبيوتر وأنظمة تغذية البيانات التي يعتمد عليها FXCM. أنا أوافق على قبول مثل هذه المخاطر، والتي قد تشمل، ولكنها لا تقتصر على، تعطل الأجهزة أو البرامج أو الاتصالات أو خطوط أنظمة و / أو بيانات غير دقيقة الخارجية يغذي المقدمة من طرف ثالث البائعين وكذلك الموافقة على عقد FXCM غير ضارة من أي خسائر في حسابي المرتبطة بهذه المخاطر. تغيب سوء تصرف متعمد أو متعمد، سوف لا FXCM أو أي من مسؤوليها، والمديرين، والبائعين، والموظفين، وكلاء، والأشخاص المرتبطة أو أفراد FXCM يكون مسؤولا عن أي عطل أو فشل من هذا القبيل. FXCM قد تعمل على السلطة التي خولها هذه الرسالة من الاتجاه حتى أنا إلغاء السلطة بموجب إخطار كتابي يوجه وسلمت بالفعل إلى FXCM. وينبغي تسليم هذا الإلغاء للسلطة عن طريق تقديم أف أكس سي أم "إلغاء رسالة التوجيه" النموذج. قد FXCM أيضا إنهاء الترخيص على الحساب في أي وقت ولأي سبب وفقا لتقديرها. في حال أن FXCM إنهاء ترخيص التداول على حسابي، وFXCM تقدم لي مع إشعار خطي. وسوف تكون مسؤولة عن أي عقود مفتوحة في حسابي في الوقت الذي أنا إلغاء وإنهاء السلطة أو تلك السلطة من قبل اف اكس سي ام. وسوف تسمح FXCM لتنفيذ أوامر التعويض عن أي عقود مفتوحة في حسابي في الوقت الذي يتم إنهاء خطاب التوجيه. بدلا من ارسال تأكيدا التجارة عبر البريد العادي، وFXCM تزويدي الحصول على عرض حسابي في أي وقت باستخدام الإنترنت مع الدخول على الانترنت. يجب FXCM الإدلاء ببيانات المتاحة لي تبين رصيد دفتر الأستاذ، والمواقف الدقيقة في الحساب، وصافي الربح أو الخسارة في جميع العقود التي تم إقفالها منذ تاريخ البيان الأخير، وصافي أرباح غير محققة وخسائر في جميع العقود المفتوحة بالأرقام ل سوق. سأستعرض هذه البيانات بدقة. إذا كان لدي أي أسئلة، وسوف نتصل FXCM على الفور. وأنا أتفق أنه في حالة عدم وجود سوء تصرف متعمد أو متعمد، ستعقد لا FXCM أو أي من مسؤوليها، والمديرين والموظفين والمستشارين والوكلاء أو الشركات التابعة لها مسؤولة عن أي فعل أو امتناع عن فعل في سياق أو في اتصال مع مشاركتي في برنامج بلدي. سأعطي تعويض FXCM، من مديري المدارس، والضباط والمدراء والموظفين والوكلاء، خليفة و / أو يعين من كل الخسائر و / أو المسؤولية (بما في ذلك المحاماة المعقولة و / أو رسوم المحاسب) المتكبدة أو الناتجة عن هذه الرسالة التوجيه والمحدودة قوة محام لتنفيذ برنامجي، شريطة أن لم يكن هناك أي قرار قضائي أن هذه المسؤولية هي نتيجة للإهمال جسيم أو تهور أو سوء التصرف المتعمد من قبل FXCM، وكذلك يشترط أن يكون الفعل الذي كان الأساس لهذه المسؤولية لم المضطلع بها في الفعلية واعتقاد معقول أنه كان في مصلحة حسابي. وأدرك أيضا أنه بسبب عامل الخطر مرتفع في تجارة سوق الصرف الأجنبي، يجب استخدام أموال حقيقية فقط "المخاطر" في هذه التجارة. أصحاب الحسابات التي لا يوجد لديك رأس المال الإضافي التي قد تكون خاضعة لخسارة فادحة، لا ينبغي التداول في سوق الفوركس. وقد سبق أن ابتكر أي نظام تداول "آمن"، ولا أحد يستطيع أن يضمن الأرباح أو التحرر من الخسائر. في الواقع لا يمكن لأحد حتى يضمن للحد من حجم الخسائر. في اتصال مع بلدي العملات الأجنبية ("FX") حساب التداول التي يحملها فوركس كابيتال ماركتس المحدودة، ("FXCM")، صاحب الحساب الموقعون هنا يصدق ويؤكد أنه / أنها وافقت على ستحمل وتعويض الشخص أو كيان اسمه أدناه للحصول على الخدمات المقدمة وفقا للشروط التالية. يؤذن FXCM بموجبه على خصم من حساب صاحب الحساب ودفع إلى مقدم الخدمة ("مزود") الواردة أسماؤهم أدناه، والرسوم المتعلقة، ولكن لا تقتصر على اللجنة، والإحالة، والبحوث، التوصية، استراتيجيات و / أو الرسوم البيانية. تقديم خدمات:

Comments